المجلس الوطني الفلسطيني يطالب بحماية دولية



المجلس الوطني الفلسطيني يطالب بحماية دولية
03/07/2014
طالب المجلس الوطني الفلسطيني اليوم الخميس بالحماية الدولية للشعب الفلسطيني من إرهاب الاحتلال الصهيوني، واستنكر بشدة الحرب العدوانية المفتوحة التي بدأ الاحتلال ومستوطنوه بتنفيذها ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
وقال المجلس من مقره في عمان إن هذه الحرب كان آخرها اختطاف وقتل وحرق الطفل محمد أبو خضير على يد عصابة من المستوطنين تبعها عمليات الدهم والاعتقال في مدينة القدس التي انتفضت انتصارا للكرامة الفلسطينية، إلى جانب استمرار الغارات الجوية الإرهابية للاحتلال على الفلسطينيين في قطاع غزة.
واعتبر المجلس في تصريح صدر عن رئيسه سليم الزعنون اليوم الخميس أن تلك الجرائم العنصرية تنم عن عقلية الانتقام الأسود واستهوان القتل والتغول في الدم الفلسطيني.
وأكد المجلس أن تلك الجرائم البشعة ما كان لها أن تحدث لولا رعاية الاحتلال للمستوطنين والتحريض الرسمي للاحتلال على الشعب الفلسطيني.
وطالب المجتمع الدولي ومؤسساته المعنية عدم الاكتفاء بإصدار بيانات الإدانة والاستنكار وإنما التحرك الفعلي لحماية الشعب الفلسطيني من الاحتلال ومستوطنيه الذين يقتلون ويستبيحون كل شيء دون رادع أو محاسب.
وشدد المجلس على أن الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين لن يتوقفوا عن جرائمهم ولن يرحلوا عن الأرض الفلسطينية إلا عندما تبدأ عملية ملاحقتهم في المحاكم الدولية ومحاسبتهم على تلك الجرائم.

وطالب بضرورة الإسراع في الانضمام إلى المعاهدات والاتفاقيات والمنظمات الدولية التي يمكن من خلالها أن ينال المعتدي العقاب على أفعاله واستمرار احتلاله للأرض والشعب الفلسطيني.


  • Originality Movement Websites:

    Nazmi.org
    btn-details.gif


    Nazmi.us
    btn-details.gif


    www.nazmis.com
    btn-details.gif


    Tnazmi.com
    btn-details.gif


    Tayseernazmi.com
    btn-details.gif
    Arab News
�� Magazines
Algeria
Bahrain
Canada
Egypt
Jordan
Iran
Iraq
Kuwait
Lebanon
Libya
Radio
TV
Palestine
Qatar
Saudi Arabia
Sudan
Syria
Tunisia
UAE
UK
USA
Yemen
Morocco
Oman
Australia

Wires



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نص قصيدة عماد الدين نسيمي كاملا حسب أغنية سامي يوسف

من اهم الكتب الممنوعه في الاردن: جذور الوصاية الأردنية وجميع كتب وترجمات تيسير نظمي

Tayseer Nazmi Ended 2022 As A Poet In Afkar 405 تيسير نظمي ينهي عام 2022 في أفكار 405 شاعرا