حركة إبداع تنصح لانا مامكغ بالعودة لجامعتها وتدريس طلبتها بعض قصص تيسير نظمي
حركة إبداع تنصح لانا مامكغ بالعودة لجامعتها وتدريس طلبتها بعض قصص تيسير نظمي والتي يجري تدريسها في الإمارات العربية المتحدة منذ سنوات وإليها هذا النموذج : مدرسة قطر الندى للتعليم الثانوي www.uae7.com/vb/.../10974d1270759267-ملخص-لغة-عربية-كامل.doc بعد قراءتك للقصة الرمزية " بيت الذبابة " أجيبي عن الأسئلة التالية. "لا بوازع أخلاقي ولا برفق يدعيه أبقى الكاتب على حياة ذبابة صغيرة ". * لماذا لم يستخدم الكاتب ... إعداد المعلمة : فاتن كمال الدين محمد أولاً : المعارف الأدبية : نموذج " 1 " " لا بوازع أخلاقي و لا برفق أدّعيهِ أبقيت مختارا على حياة ذبابةٍ صغيرة اكتشفت وجودها المؤنس على مقربةِ من وحدتي القاتلة . هكذا تهاتفت النفس مع النفس سراً نافيةً فكرة استخدام وابلٍ من الكيماويات و المبيدات المخترعة في مصانع الموت ضد ذبابةٍ صغيرةٍ لا حول لها و لا قوة . بعد أحد عشر يوماً عدت من يوم عمل شاق فوجدتها قد غيرت مكانها وجلست عابثةً فوق مكتبي. أزحت لها الكتب كي لا أغفل فأغلق عليه