المشاركات

عرض المشاركات من مارس 19, 2013

استعدادات واحتجاجات فلسطينية قبيل زيارة أوباما

صورة
استعدادات واحتجاجات فلسطينية قبيل زيارة أوباما
ميرفت صادق-رام الله بدأت في مدينتي رام الله وبيت لحم بالضفة الغربية استعدادات أمنية "فلسطينية أميركية مشتركة" تمهيدا لزيارة الرئيس الأميركي باراك أوباما لفلسطين والتي ستبدأ الأربعاء، كما أعلن البيت الأبيض الأميركي. ووصلت إلى رام الله حيث مقر الرئاسة الفلسطينية وبيت لحم ظهر الاثنين عشر طائرات مروحية أميركية تقل وفودا أمنية ودبلوماسية لإتمام التحضيرات قبيل الزيارة المرتقبة إلى "الجانب الفلسطيني" يومي الخميس والجمعة. وقال الناطق باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية اللواء عدنان الضميري إن المروحيات الأميركية أقلت وفودا جاءت لترتيب الزيارة بالتعاون والتنسيق مع الأمن الفلسطيني. وأكد الضميري للجزيرة نت إن زيارة أوباما إلى رام الله أصبحت مؤكدة، وعبر عن الجاهزية التامة من قبل السلطة الفلسطينية لاستقباله. مشددا على أهمية الزيارة التي تأتي بعد إعلان فلسطين دولة مراقب في الأمم المتحدة. وأضاف أن الزيارة ينبغي أن تكون مناسبة ليجسد فيها الأمن الفلسطيني السيادة الفلسطينية على الأرض.

القبة الحديدية

الملك عبدالله الثاني: المخابرات الأردنية تآمروا مع المحافظين لتعطيل جهودي في زيادة تمثيل اﻷردنيين من أصل فلسطيني

الملك عبدالله الثاني: المخابرات الأردنية تآمرت مع المحافظين لتعطيل جهودي في زيادة تمثيل اﻷردنيين من أصل فلسطيني.

ملك الأردن يعترف: نتانياهو أسهم باستقرار النظام الهاشمي وعلاقتي به قوية جدا

صورة
ملك الأردن يعترف: نتانياهو أسهم باستقرار النظام الهاشمي وعلاقتي به قوية جدا  المعاهدة الأردنية الإسرائيلية خط أحمر ولن أسمح لأية حكومة لاحقة المساس بها  Jordanian king: Ties with Netanyahu very strong, may be too late for two-state solution Jordan's King Abdullah II tells American journalist Jeffery Goldberg that increased coordination with Prime Minister Benjamin Netanyahu has contributed to stability in his kingdom, also says Israel may have to choose between 'apartheid and democracy' if Palestinian state not created.By | Mar.19, 2013 | 10:42 AM

Netanyahu with Jordan’s King Abdullah, during a past meeting in Amman.
الملك الأردني : روابطنا مع نتانياهو قوية جدا وحل الدولتين  بات متأخرا جدا
قال ملك الأردن عبدالله الثاني للصحفي الأميركي جيفري غولدبيرغ أن التنسيق المتزايد مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أسهم في استقرار مملكته وقال أيضا أن إسرائيل قد تجد نفسها بين خيارين إما نظام الفصل العنصري أو الديمقراطية في ظل عدم نشوء دولة فلسطينية .

Jordanian King Ab…