كما توقع تيسير نظمي قبل 48 ساعة : موفق محادين رئيسا وإنصاف قلعجي نائبا له

الكاتب الراحل مؤيد العتيلي -نائب رئيس رابطة الكتاب الأسبق و المبدع تيسير نظمي و الكاتبة إنصاف قلعجي نائب رئيس الرابطة موفق محادين في المطبخ !!


 موفق محادين رئيسا وإنصاف قلعجي نائبا له
اختارت الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة الكتاب الأردنيين، في اجتماعها الذي عقدته مساء يوم أمس، الدكتور موفق محادين رئيسا للرابطة، والأديبة إنصاف قلعجي نائبا للرئيس.
في الاجتماع نفسه، الذي جاء بعد مشاورات استمرت يومين، بين التيارات الثلاثة التي تتكون منها الهيئة الإدارية الجديدة (القدس والثقافي الديمقراطي، والقومي)، جرى توزيع مناصب الهيئة الجديدة على النحو التالي: الدكتور محمد عبيدالله أمينا للعلاقات الخارجية، الزميل حسين نشوان أمينا للإعلام والنشر، والناقد محمد سلام جميعان أمينا للسر، والأديبة مجدولين أبو الرب أمينا للجنة العضوية، والدكتور حكمت النوايسة أمينا لبيت الشعر العربي.
وبذلك فإن مناصب الهيئة الإدارية الجديدة تكون قد وزعت بين أعضاء تياري القدس والقومي، حيث حصل أعضاء "القدس" على الرئاسة، وأمانة العلاقات الخارجية، وأمانة الإعلام والنشر، وأمانة لجنة العضوية، وأمانة بيت الشعر العربي، في حين حصل اثنان من أعضاء "القومي" على منصبي نائي الرئيس وأمانة السر، ما يؤشر إلى وجود تفاهم بينهما، في حين لم يحصل أي من أعضاء الهيئة من التيار الثقافي الديمقراطي على أي منصب من مناصب الهيئة الجديدة.
وكانت انتخابات أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة جرت يوم السبت الماضي، وحصل خلالها تيار القدس على خمسة مقاعد، والتيار القومي والتيار الثقافي الديمقراطي  على ثلاثة مقاعد لكل منهما.
وتضم الهيئة الإدارية الجديدة للرابطة أيضا كل من: الزميل الشاعر هشام عودة (من التيار القومي)، والناقد محمد المشايخ والدكتور زياد أبو لبن والدكتور أحمد ماضي (من التيار الثقافي الديمقراطي).


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نص قصيدة عماد الدين نسيمي كاملا حسب أغنية سامي يوسف

من اهم الكتب الممنوعه في الاردن: جذور الوصاية الأردنية وجميع كتب وترجمات تيسير نظمي

Tayseer Nazmi Ended 2022 As A Poet In Afkar 405 تيسير نظمي ينهي عام 2022 في أفكار 405 شاعرا