النبي المنبوذ يعود بصحبة بعض الشهداء و يقرأ صفحة من كتاب أبو ظبي المقدس

فيسبوكيات راجمة حركة إبداع ترصد عودة النبي لوسط البلد شرقي نهر الأردن :

النبي المنبوذ عاد لمدة ساعتين و تجول بصحبة بعض الشهداء في وسط البلد وطاف بالمحلات المغلقة ن شاهد شرطيا بمركز أمن المدينة يطل من الشرفة على البنك العربي المغلق شرب الشاي وحاسب عن الشاب عدي قهوته العربية و اختفى فجأة . 16-10-2013 التاسعة صباحا و الواحدة بعد منتصف ليل كاليفورنيا - نوفوليتا 2013 ثاني أيام عيد الدم
Like ·  ·  · 25 minutes ago near Amman · 
  • أحمد الجراح‎ likes this.
  • Originality Movement ومتى يعود النبي المسلح ؟ ............ النبي المنبوذ كان يريد أن يشتري جلاكسي أم سامسونج ؟ النبي المنبوذ وجد محلات النت مغلقة . النبي الأعزل كان يريد أن يرسل رسالة على الخاص . النبي الأعزل لم يذهب للحج عندما عاد ولا طاف بالكعبة . النبي الأعزل لم يرجم إبليس بل توجه إلى ديوان سيلة الظهر .
  • Zorba Nazmius لا لم يختفي بل ذهب إلى المشرب فوجده مغلقا و ذهب إلى مطعم زوربا فوجده مغلقا أشعل موسيقى لثوديوراكيس و بصق في الشارع العام على أمانة عمان و مضى .
  • Originality On Line ما لن يصل للمخابرات ولا الفضائيات أنه : قابل بابلو و سجل شريطا فيديو لن يتم بثه إلا بعد زوال النظام السوري و الأردني سويا أو بوقت متقارب .
  • Originality Om النبي الأعزل قرأ على الفيسبوك ما يلي مع 351 لايكا !!! : 
    الأصدقاء والأحبة الأعزاء: عطّر الله أيامكم بالفرح وزيّنها بالسعادة وكلّلها بالأمل , وكل عام وأنتم بألف خير . صلاح جرّار / أبو ظبي:::::: فقال في نفسه لنفسه : هل هذه آية من الكتاب المقدس أم قرآن الدولار الأميركي الصادر من مكة ؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نص قصيدة عماد الدين نسيمي كاملا حسب أغنية سامي يوسف

من اهم الكتب الممنوعه في الاردن: جذور الوصاية الأردنية وجميع كتب وترجمات تيسير نظمي

Tayseer Nazmi Ended 2022 As A Poet In Afkar 405 تيسير نظمي ينهي عام 2022 في أفكار 405 شاعرا